نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

الرئيس الأمريكي "يلغي" اتفاق أوباما مع كوبا ويعيد فرض بعض القيود

الرئيس الأمريكي

وقد اعترف الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، في كانون الأول 2014، بأن سياسة واشنطن تجاه هافانا غير مجدية، معلنا عن الخطوات الأولى باتجاه تطبيع العلاقات الثنائية بين البلدين المتمثلة بتخفيف العقوبات الأمريكية المفروضة على كوبا.

وأمر البيت الابيض وزارة الخزانة الأمريكية والوكالات الأخرى بفرض لوائح تحظر المدفوعات المباشرة إلى الجيش والاستخبارات الكوبيين، فيما يعتزم الاعلان عن قيود على سفر الأفراد إلى الجزيرة. مع تحيات اسرة موقع الميثاق.

"ترامب" يلغي اتفاق "أوباما" بتطبيع العلاقات مع كوبا السعودية ترند نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم "ترامب" يلغي اتفاق "أوباما" بتطبيع العلاقات مع كوبا، "ترامب" يلغي اتفاق "أوباما" بتطبيع العلاقات مع كوبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، "ترامب" يلغي اتفاق "أوباما" بتطبيع العلاقات مع كوبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، ترامب يلغي قرار أوباما بشأن التطبيع مع كوبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة