نشرت: الجمعة, حزيران 16, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

داعش يحتجز نحو 100 ألف مدني بالموصل كدروع بشرية — الأمم المتحدة

داعش يحتجز نحو 100 ألف مدني بالموصل كدروع بشرية — الأمم المتحدة

تحدثت الأمم المتحدة أن تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي يحتجز نحو 100 ألف مدني في البلدة القديمة في الموصل شمال العراق كدروع بشرية. وتقلص الجانب الذي لا يزال تحت سيطرة التنظيم من المدينة ليقتصر على حيين فقط على طول الضفة الغربية لنهر دجلة وهما مركز المدينة القديمة والمدينة الطبية.

وقال جدو "اكثر من مئة ألف مدني قد يكونوا محتجزين في المدينة القديمة (.) وهؤلاء المدنيون محتجزون بشكل اساسي كدروع بشرية".

ولفت الى القناصة يستهدفون اي شخص يحاول مغادرة المناطق الخاضعة لسيطرة الجهاديين والقلة الذين حاولوا الفرار " يعانون من صدمة شديدة".

يأتى ذلك فـــي الوقت الذي أستطاعــت فيه القوات العراقية مـــن صد هجوم مضاد كبير نفذه انتحاريون مـــن تنظيم "داعش" على حي الدندان غربي الموصل.

الأمـم المـتحـدة: "داعش" يحتجز نحو 100 ألف مدنى بالموصل كدروع بشرية نسيم نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم الأمـم المـتحـدة: "داعش" يحتجز نحو 100 ألف مدنى بالموصل كدروع بشرية، الأمـم المـتحـدة: "داعش" يحتجز نحو 100 ألف مدنى بالموصل كدروع بشرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمـم المـتحـدة: "داعش" يحتجز نحو 100 ألف مدنى بالموصل كدروع بشرية.

المطبوعات ذات الصلة