نشرت: الجمعة, حزيران 16, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

ريهام سعيد ضحية "رامز تحت الأرض"

ريهام سعيد ضحية

طرح نيشان عدة اسئلة على ضيفة الحلقة، منهم، من تعتبر مثلها الأعلى، وعن علاقتها ببعض الإعلاميات، وما تثيره في برنامجها من قضايا، وأي عصر تتمنى أن تعيش فيه؟، وعلق "جلال" ساخرًا: "عصر الظلمات، تلبس خيش وتمشي تشعوذ المدينة".

ريهام سعيد ضحية "رامز تحت الأرض" حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ريهام سعيد ضحية "رامز تحت الأرض".

استقبل الفنان رامز جلال المذيعة ريهام سعيد في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" الذي يعرض على فضائية "إم بي سي مصر"، بوصلة من السخرية منها، مشيرًا إلى هوسها بالدجل والشعوذة. اللي يقول مخاوية.واحد يقولك ملبوسة.وشوية يقولوا ركبها عفريت.

وتقوم فكرة البرنامج الحالي بدعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعندما يحاولون الخروج من هذه الرمال، تخرج " سحلية عملاقة" من تحت الأرض ويصحبها استعمال المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محصورًا بين الرمال وبين "السحلية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة