نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
صحة | من عايدة فرج

إصابة 150 جنديا إسرائيليا بمرض جلدي غامض

إصابة 150 جنديا إسرائيليا بمرض جلدي غامض

مرض إسرائيلي غامض واليوم يعيد الزمن نفسه فقد أعلن الجيش الإسرائيلي عن إصابة أكثر من 200 جندي إسرائيلي بمرض جلدي غامض معدٍ، مما أدى إلى إخلاء قاعدة "شزفيم" وتسريح 1500 جندي.

وقالت المصادر إن الجنود المصابين يتلقون العلاج، فيما عُزل بعضهم، وتم استدعاء أطباء مختصين بالتلوث، الذي لم يعرف سببه المباشر حتى الآن.

تحت عنوان "مرض غامض يصيب 150 جنديًا إسرائيليًا"، بث موقع "موسكو اليوم"، صباح الخميس، تقريرًا في هذا الشأن.

ويدور الحديث وفقاً للمصادر الإسرائيلية عن إصابة الجنود بمرض جلدي معدي، ما يعني أن عدد الجنود المصابين مرشح للارتفاع.

مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم الساعة نيوز نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم، مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم.

وقالت مصادر طبية إسرائيلية، إنه إذا لم ينجح الأطباء في علاج الحالات بالسرعة المطلوبة، فان وضعهم سيزداد خطورة، يرافقه أعراض مثل ارتفاع الحرارة وتضخم الغدد اللمفاوية.

برجاء اذا اعجبك خبر مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا!

يعرف هذا التلوث باسم "الحصف" وهو مرض جلدي يصيب الأطفال، ينتج عن إصابة جرثومية.

وتم تسريح الجنود الـ1500 الذين تم إخلائهم من القاعدة وإرسالهم مؤقتاً إلى بيوتهم فيما تم عزل المصابين بشكل كامل وإغلاق القاعدة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة