نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

الحكومة توافق على تعديلات قانون تجفيف البحيرات

الحكومة توافق على تعديلات قانون تجفيف البحيرات

وزير الزراعة: الحبس 3 سنوات وغرامة مليون جنيه للتعديات أو تجفيف البحيرات صحيفة الحوار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الزراعة: الحبس 3 سنوات وغرامة مليون جنيه للتعديات أو تجفيف البحيرات، وزير الزراعة: الحبس 3 سنوات وغرامة مليون جنيه للتعديات أو تجفيف البحيرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الزراعة: الحبس 3 سنوات وغرامة مليون جنيه للتعديات أو تجفيف البحيرات.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - قال الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن الحكومة وافقت تعديلات قانون البحيرات، التى تصل بالعقوبات إلى الحبس 3 سنوات وغرامة لا تقل عن مليون جنيه، لمن يقوم بتجفيف البحيرات.

وأضاف وزير الزراعة، في مؤتمر صحفي بمقر هيئة الاستثمار، اليوم، أن التعديلات شملت أيضًا حظر بناء سور أو سدود أو تجفيف أي جزء من البحيرات إلا بتصريح من مجلس الوزراء، وخاصة المشروعات القومية الكبرى.

واضاف الوزير ان التعديلات شملت أيضا تشديد التجريم على المخالفة بالحبس ثلاث سنوات وغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تزيد عن 10 ملايين جنيه ليقوم بتجفيف البحيرات.

كما تضمن تعديل المادة الثالثة من القانون رقم 7 لسنة 1991 بشأن بعض الاحكام المتعلقة بأملاك الدولة الخاصة، لجعل الولاية على أراضى طرح النهر لوزارة الموارد المائية والرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع تواصل.

المطبوعات ذات الصلة