نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

الحكومة تناقش إنشاء شركة قابضة للنظافة. وصرف 300 مليون لمحافظة القاهرة

الحكومة تناقش إنشاء شركة قابضة للنظافة. وصرف 300 مليون لمحافظة القاهرة

الحكومة توافق على توفير 300 مليون جنيه لشراء معدات نظافة لمحافظة القاهرة شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الحكومة توافق على توفير 300 مليون جنيه لشراء معدات نظافة لمحافظة القاهرة، الحكومة توافق على توفير 300 مليون جنيه لشراء معدات نظافة لمحافظة القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة توافق على توفير 300 مليون جنيه لشراء معدات نظافة لمحافظة القاهرة.

المملكة الاخباري قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن مجلس الوزراء ناقش اليوم الخميس، خلال اجتماعه برئاسة المهندس شريف إسماعيل، قضية النظافة فى محافظة القاهرة، واستعراض الجهود الحالية لإنشاء شركة قابضة للنظافة.

وركز الشريف ان الحكومة في اجتماعها الْـيَـوْم قد وافقت على توفير ٣٠٠ مليون جنيه لشراء المعدات اللازمة للنظافة في محافظة القاهرة حتى انتهاء العام الحالي ،على أن تحدد كل محافظة ما يلزمها من خلال الفترة الإنتقالية الي ان يتم إنشاء شركة قابضة للنظافة. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري. صقر نيوز، وزير التنمية المحلية: صرف 300 مليون جنيه لشراء معدات النظافة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة