نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
أعمال | من توفيق وحيد

الوليد بن طلال يستحوذ على 7% من "كريم" بـ 62 مليون دولار

الوليد بن طلال يستحوذ على 7% من

أعلنت شركة المملكة القابضة والتي يترأس مجلس إدارتها الوليد بن طلال، أنها استحوذت على نسبة 7فِي المائة من شركة كريم Careem في صفقة بلغ قدرها 232.5 مليون ريال (62 مليون دولار) وذلك بالاستثمار في زيادة رأس مال شركة كريم Careem وكذلك شراء حصة من السوق في الشركة ليبلغ مَجْمُوعُ نسبة ملكية شركة المملكة القابضة 7فِي المائة، إن تِلْكَ الصفقة ستجعل شركة المملكة القابضة من أكبر المساهمين في شركة كريمCareem وستُمنح شركة المملكة القابضة مقعداً في مجلس الإدارة.

"يشار إلى أن شركة " المملكة القابضة " ثالث شركة مدرجة تستحوذ علــــــــى حصة في "كريم"، حيث تمتلك شركة " الاتصالات السعودية " حصة قدرها 10 % في " كريم " ، كما تمتلك " مجموعة الطيار" حصة قدرها 14.7 %.

ورَوَى المهندس طلال إبراهيم الميمان، الرئيس التنفيذى لشركة المملكة القابضة: إن "استثمارنا فى شركة كريم Careem امتداداً لاستراتيجية شركة المملكة القابضة للاستثمار فى مجال التكنولوجيا الحديثة كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ فعلنا من قبل مع استثماراتنا فى توتيرTwitter، وجى دى دوت كومJD.com وليفت Lyft". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

صفقة الـ232 مليون."المملكة القابضة" تستحوذ على 7 في المائة من شركة "كريم" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صفقة الـ232 مليون."المملكة القابضة" تستحوذ على 7 في المائة من شركة "كريم".

المطبوعات ذات الصلة