نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
العالم | من مرزوق مالك

إغلاق قاعدة عسكرية أمريكية في كاليفورنيا بسبب بلاغ كاذب

إغلاق قاعدة عسكرية أمريكية في كاليفورنيا بسبب بلاغ كاذب

تأهب أمني في قاعدة ترافيس الجوية بأمريكا.

إغلاق قاعدة عسكرية أمريكية في كاليفورنيا بسبب بلاغ كاذب صقر نيوز نقلا عن محيط ننشر لكم إغلاق قاعدة عسكرية أمريكية في كاليفورنيا بسبب بلاغ كاذب، إغلاق قاعدة عسكرية أمريكية في كاليفورنيا بسبب بلاغ كاذب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق قاعدة عسكرية أمريكية في كاليفورنيا بسبب بلاغ كاذب. تأهب أمني في قاعدة ترافيس الجوية بأمريكا.

ووجه مسؤولون أمريكيون، فـــي وقـــت ســـابق تحذيرا غير معروفة أسبابه فـــي قاعدة ترافيس الجوية فـــي كاليفورنيا، وطالب التحذير مـــن هم بالقاعدة بالاحتماء فـــي مواقع داخل المكان وعدم الخروج خلال "حدث أمني واقعي".

وفي بداية الأمر، ظهر بيان على حسابات قاعدة ترافيس الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي نحو الثالثة والنصف عصر أمس (الأربعاء) يقول أن المنشأة "تتعامل مع واقعة أمنية حقيقية"، من دون أن يوضح تفاصيل هذا التهديد. سننشر المزيد من التفاصيل حينما يكون ذلك متاحا.

ونصح المسؤولون في منشور على حساب القاعدة الجوية الرسمي على تويتر من هم بالداخل بإحكام إغلاق الأبواب والنوافذ وانتظار المزيد من المعلومات.

ومن هنا فقد ذكـر مسؤولو القاعدة على فـــــيـــــس بـوك "أفراد الطوارئ بقاعدة ترافيس الجوية تعاملوا مع تقارير عن إطلاق نار". حسب فرانس برس. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

المطبوعات ذات الصلة