نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

هيفاء وهبي تهاجم رجل اعمال مصري وتتهمه بالتعتيم على مسلسلها!

هيفاء وهبي تهاجم رجل اعمال مصري وتتهمه بالتعتيم على مسلسلها!

بسبب "الحرباية". هيفاء وهبي غاضبة من الإعلام حسبما قد ذكر محيط ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بسبب "الحرباية".

"الحرباية" تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته بجانب هيفاء وهبي، دينا، منذر رياحنة، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي، وخالد كمال.

وكتبت "هيفاء"، منشورًا لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيه: "يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك و الإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في اعلامك المصري الصلب!" هيفاء وهبي "تقصف جبهة" أبو هشيمة. "مش هتقدر تخفي فوزه الساحق ولا 100 متلك".

وعلّقت هيفاء على الفيديو: "عندما تعاملت لأول مرة مع الحرباية وُضعت على رجلي شعرت فجاة أنها تغيّر لونها إلى الاغمق بسبب عبايتي السوداء، ولكن بعد بضعة أيام أصبحت أكثر ألفة معها وأصبحنا أصدقاء".

كما أصبح واضحاً هيفاء وهبي تواجه اليوم حرباً مبطّنة وهي أصعب بكثير من الحروب المعلنة والواضحة لكن ورغم كل ذلك تتابع تحقيق نجاحات "الحرباية" نجاحاً تلو الآخر وقد يكون أبرز دليل على ذلك تحقيق العمل نسب مشاهدة مرتفعة جداً في عرضه عبر قناة "النهار" المصرية وإلكترونياً مع وصول مجموع مشاهدات حلقاته حتى اليوم إلى ما يناهز الـ30 مليون مشاهدة فضلاً عن حفاظه على صدارة قوائم العبارات الأكثر تداولاً لأكثر من 18 يوماً. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة