نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
العالم | من مرزوق مالك

صعود الأسهم والعملة البريطانية بعد حريق برج سكني بلندن — جديد الاقتصاد اليوم

صعود الأسهم والعملة البريطانية بعد حريق برج سكني بلندن — جديد الاقتصاد اليوم

وقال الكومندان دان دايلي من قسم لندن لفرق الإطفاء "يبذل رجال الإطفاء المزودون بأجهزة تنفس أقصى الجهود في ظروف بالغة الصعوبة من أجل السيطرة على هذا الحريق".

فيما وصفت إطفاء لندن الحريق بانه كبير وخطير للغاية.

وقال شهود إنهم سمعوا صراخاً من الطوابق العليا للبرج، فيما تصاعدت ألسنة الحريق ليلاً، وشوهد أحدهم يلوّح بقماش أبيض من إحدى النوافذ العليا.

وتقوم الشرطة ايضا بإخلاء المباني المجاورة خشية من الركام المتساقط، كما اغلقت جزءا من الطريق السريع إيه-40 المزدحم عادة ويؤدي الى لندن.

صحيفة الحوار ذكر سكان بالمنطقة التي شب فيها حريق هائل في لندن، الأربعاء، أن استيقاظ عدد من المسلمين في وقت متأخر ليلا قد يكون السبب وراء إنفاذ حياة الكثيرين.

وقالت شرطة لندن إنه "تمت معالجة عدة أشخاص لإصابتهم بجروح مختلفة" مشيرة إلى أن ما لا يقل عن "شخصين يعانيان من تنشق الدخان".

وكتب رئيس بلدية لندن صادق خان على تويتر "حادث خطير". حريق هائل يلتهم برجاً سكنياً من 27 طابقا في لندن.

وحذر سكان المبنى قبل عام من خطر اندلاع حريق بسبب تراكم النفايات اثناء اعمال ترميم. وكتبت جمعية "غرينفيل أكشون غروب" على مدونة تقول: "المسألة مثيرة للقلق إذ ليس هناك سوى مدخل ومخرج واحد لبرج غرينفيل خلال أعمال الترميم". حريق هائل في برج "جرينفيل" السكني بلندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.

المطبوعات ذات الصلة