نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

زينة تبعث برسالة للديفا سميرة سعيد بعد "وش الخير"

زينة تبعث برسالة للديفا سميرة سعيد بعد

ولم تكن سميرة سعيد، الفنانة الوحيدة التي أهدت أغنية للأطفال المرضي، فقدمت أصالة أغنية "أفرح وعيش" لصالح مستشفى الأورام الجديدة 500 500، وأغنية "لما القلب يدق" دويتو للفنانة دنيا سمير غانم وأحمد حلمي لمستشفى مجدي يعقوب للقلب، وكذلك أغنية "كلنا هنعيش" لكورال اﻷطفال.

زينة لـ سميرة سعيد: "إيه الحب والحياة اللي جواكي ده" الساعة نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم زينة لـ سميرة سعيد: "إيه الحب والحياة اللي جواكي ده"، زينة لـ سميرة سعيد: "إيه الحب والحياة اللي جواكي ده" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زينة لـ سميرة سعيد: "إيه الحب والحياة اللي جواكي ده". سميرة سعيد تغنى "وش الخير" مع أطفال 57357.

الأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع هاني يعقوب، وإخرج الكليب لمحمد هشام.

فيما أكد محمود فوزي، أن الفنانة سميرة سعيد أبدت موافقتها على الفور بمجرد عرض الفكرة عليها ، وتبرعت بأجرها من أجل رسم ابتسامة على وجوه اطفال مستشفى 57357 وأبدت تعاون كبير طوال الوقت فى كافة التفاصيل حتى لحظة خرج الاعلان للنور، مشيرًا إلى أن الهدف من عنوان "وش الخير" أن كل انسان يمكن أن يكون وش الخير على أطفال المستشفى مثل النماذج التى ظهرت في الاعلان ومنهم "سائق التاكسي والممرضة والمهرج والمدرسة والطبيب الذى يتولى مهمة علاج الأطفال". مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. صحيفة أخباركم، شاهد| سميرة سعيد تحتفى بتجاوز "وش الخير" مليون مشاهدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة