نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

الحلقة 19| مفاجأة جديدة فى "الحساب يجمع"

الحلقة 19| مفاجأة جديدة فى

يسرا ترفض عرض الحاج نور فى "الحساب يجمع" نسيم نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم يسرا ترفض عرض الحاج نور فى "الحساب يجمع"، يسرا ترفض عرض الحاج نور فى "الحساب يجمع" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، يسرا ترفض عرض الحاج نور فى "الحساب يجمع".

أخبار الفن - فى الحلقة 19 من "الحساب يجمع".

وتبدأ زميلتها "نهى" في الضغط عليها بأمر "مستر شريف" للموافقة على طلباته والتأكيد على أنه سيمنحها كل ما ترغب فيه، وهو نفس ما تتعرض له هنا أختها الصغرى بعدما يطلب منها "مازن" التفكير في عرضه.

عرض الفنان محمود عبد المغنى الذى يقوم بدور "نور" مبلغ 2 مليون جنيه علــــــــى يسرا التى تقوم بدور "نعيمة" وذلك مـــــــن اجل بيع منزلها فى مـنـطـقـــــــة الوراق ضمن احداث الحلقة التاسعة عشر مـــــــن مسلسل "الحساب يجمع".

ويعود المسلسل مرة أخرى لتتبع قصة "رضا"، و " انتصار"، حيث تتعرض "رضا" للضرب نتيجة إدعاء "ابن سلوى" أنها استخدمت ألعابه ويتعرض "والد سلوى" لأزمة صحية خلال محاولته إيقاف "سلوى" عن ضربها وخلال محاولته مصالحة الطفلة تظهر له دون قصد عن تخطيط ابنه وزوجته للسفر.

على الجانب الآخر تعود "عبير" إلى بيـت مخدومتها "شهيرة" وسط توتر في العلاقة بينها وبين "الدكتور وليد" لخوفها من أن يتحرش بها مرة أخرى، فيما تكذب على زوجته بقولها إن ابنتها مازالت مريضة لكنها تركتها مع زوجها ليعتني بها.

تجدر الإشارة إلى أَن مسلسل "الحساب يجمع" يعرض على قناة "dmc"، وهو من بطولة النجمة يسرا، محمود عبدالمغنى، كريم فهمى، إيمان العاصى، عايدة رياض، ندا موسى، بوسى، والعمل من تأليف إياد عبدالمجيد، وإخراج هانى خليفة. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

المطبوعات ذات الصلة