نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
العالم | من مرزوق مالك

واشنطن بوست: التحقيق مع ترامب في احتمال عرقلة سير العدالة

واشنطن بوست: التحقيق مع ترامب في احتمال عرقلة سير العدالة

صحيفة اليوم ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" نقلا عن مسؤولين لم تذكر أسماءهم أن المستشار الخاص روبرت مولر، يحقق مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فى احتمال عرقلة سير العدالة.

واشنـطـن بوست: تحقيق بشأن احتمال عرقلة ترامب سير العدالة المرصد الإخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم واشنـطـن بوست: تحقيق بشأن احتمال عرقلة ترامب سير العدالة، واشنـطـن بوست: تحقيق بشأن احتمال عرقلة ترامب سير العدالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، واشنـطـن بوست: تحقيق بشأن احتمال عرقلة ترامب سير العدالة.

ويجرى مولر تحقيقا فى ادعاءات عن تدخل روسيا فى انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016، واحتمال حدوث تواطؤ من جانب حملة ترامب الانتخابية.

وكان المدير السابق لمكتب التحقيقات الاتحادي (إف بي آي) جيمس كومي، الذي أقاله ترامب في التاسع من مايو، قد أدلى بشهادته الأسبوع الماضي أمام لجنة بمجلس الشيوخ، وعَرَّفَ فِي غُضُونٌ قليل إنه يعتقد أن قرار إقالته ظَهِرَ وَكَشْفُ وَبَانُ محاولة لتغيير مسار التحقيق الاتحادي في الأنشطة الروسية بانتخابات 2016 والعلاقات مع مستشار الأمن القومي السابق للبيت الأبيض مايكل فلين. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. شبكة الفرسان، واشنـطـن بوست عن مصادر: ترامب يمثل أمام التحقيقات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة