نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
العالم | من مرزوق مالك

الحوثيون يستهدفون سفينة إماراتية بصاروخ — قوات التحالـف العربى

الحوثيون يستهدفون سفينة إماراتية بصاروخ — قوات التحالـف العربى

صحيفة أخباركم أعلن التحالف العربى، الذى تقوده السعودية ضد المتمردين الحوثيين فى اليمن، أن سفينة إماراتية، أصيبت الأربعاء بصاروخ موجه أطلقه الحوثيون، لدى خروجها من ميناء "المخا" المطل على البحر الأحمر فى جنوب اليمن، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد طاقمها بجروح.

وجاء في تقرير التحالف: تعرضت سفينة إماراتية لدى خروجها من ميناء المخا اليمني لهجوم بصاروخ موجه أجرته الميليشيات الحوثية، من غير أن يسفر عن خسائر في البارجة ولله الحمد، ونجم عن هذا إصابة شخص واحد من الطاقم.

وطلـب من بيان التحالف، المجتمع الدولي بالضغط على مليشيـات الحوثي وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح للالتزام بقرارات مجلس الأمن الدولي.

ويشهد اليمن منذ 2014 نزاعا داميا أوضح المتمردين الحوثيين والقوات الحكومية، وسقطت العاصمة صنعاء فـــى أيدى المتمردين فـــى سبتمبر مـــن العام نفسه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار عالمية - تعرض سفينة إماراتية لهجوم بصاروخ فى اليمن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - تعرض سفينة إماراتية لهجوم بصاروخ فى اليمن " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

سفينة إماراتية تتعرض لهجوم صاروخي قبالة سواحل اليمن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, سفينة إماراتية تتعرض لهجوم صاروخي قبالة سواحل اليمن - صحيفة أخباري - سفينة إماراتية تتعرض لهجوم صاروخي قبالة سواحل اليمن.

المطبوعات ذات الصلة