نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
أعمال | من توفيق وحيد

الذهب يتراجع بعد رفع أسعار الفائدة الأمريكية

الذهب يتراجع بعد رفع أسعار الفائدة الأمريكية

الذهب يتراجع بعد الارتفاع في الفائدة الأمريكية ،الاقتصاد ، الذهب ، سعر الذهب في السوق السوداء ، اسعار الذهب ، الذهب ينخفظ ،الغير الذهب اتجاهه ليتراجع يوم الأربعاء بعدما قرر مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة بينما تعافى الدولار سريعا من خسائره أمام سلة من العملات الرئيسية.

لقد قرأت خبر الذهب يتراجع بعد رفع أسعار الفائدة الأمريكية في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصر العربية ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصر العربية تحياتنا.

ارتفاع الذهب وسط ترقب لاجتماع مجلس الاحتياطي الأمريكي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, ارتفاع الذهب وسط ترقب لاجتماع مجلس الاحتياطي الأمريكي - صحيفة أخباري - ارتفاع الذهب وسط ترقب لاجتماع مجلس الاحتياطي الأمريكي.

ورفع البنك المركزي الأمريكي الفائدة للمرة الثانية فـــي ثلاثة أشهر بمقدار ربع نقطة مئوية كما كـــان متوقعا على نطاق واسع مشيرا إلى استمرار النمو الاقتصادي وقوة سوق العمل.

وارتفع الـــــذ هـــــــب 0.1 بالمئة في التعاملات الفورية إلى 1267.05 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0806 بتوقيت جرينتش بعد أن لامس أمس الثلاثاء أدنى مستوى منذ الثاني من يونيو عند 1259.16 دولار.

وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 925.25 دولار للأوقية لكنه ما زال قرب أدنى مستوى في نحو شــــــهر 918.50 دولار للأوقية المسجل يوم الثلاثاء. وهبط البلاديوم 2.69 بالمئة إلى 858.75 دولار للأوقية.

المطبوعات ذات الصلة