نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

ماجد المصري ينهار في "هاني هز الجبل": أنا ميت إن شاء الله

ماجد المصري ينهار في

ننقل لكم في هذا المقال ملخص أحداث وتفاصيل برنامج "هاني هز الجبل" الحلقة 19 ماجد المصري ، حيث الجدير بالذكر أن البرنامج تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، في منطقة الجبل، كما تم الاستعانة بفريق عمل أجنبي لإعداد المقلب بشكل آمن، نظرًا لخطورته الشديدة.

وحاول كسر الأبواب الخلفية للسيارة الموصدة، لكن محاولته باءت بالفشل، من ثم بدأ في الصياح طلبً للنجدة، مرددًا الشهادتين.

وحذر هاني رمزي، فريق العمل الخاص بفقرة الونش من اصابة ماجد المصري بـ " ضيق النفس"، لذا كشف رمزي عن المقلب ولم يؤرجح السيارة بماجد مثلما فعل في باقي النجوم. يا أخي أنا بكرهك!.

ودخل في نوبة من البكاء، ما جعل "رمزي" يقدم له الاعتذار مرارًا وتكرارًا، محاولًا تهدئته، وطلب الصفح عنه، حتى نجح الأخير في ذلك.

فكرة البرنامج تدور حول إقناع الفنان بزيارة دار أيتام في لبنان احتفالًا باليوم العالمي للطفل، ويستقل الضيف إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيله للدار، وأثناء سير السيارة على زيـادة ١٣ دورا، تصطدم بسيارة قادمة في وجهها، ويفقد السائق السيطرة على السيارة التي تدور حول نفسها، لإيهام الضيف أن السيارة ستسقط.

ماجد المصري يدخل في نوبة بكاء بعد مقلب "هاني هز الجبل" المرصد الإخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ماجد المصري يدخل في نوبة بكاء بعد مقلب "هاني هز الجبل"، ماجد المصري يدخل في نوبة بكاء بعد مقلب "هاني هز الجبل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ماجد المصري يدخل في نوبة بكاء بعد مقلب "هاني هز الجبل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة