نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

حارس شيخ الغفر يقتل تاج الدين في"كفر دلهاب"

حارس شيخ الغفر يقتل تاج الدين في

فكر شيخ الغفر في الانتقام منهم بجمع رجاله والاتفاق معهم على الهجوم على منازل أغنياء الكفر وقتلهم، لكن مساعده غدر به وقتله بعدما حصل على أموال من زهرة "روجينا" مقابل ذلك. مقتل شيخ الغفر بطريقة وحشية في "كفر دلهاب".

"العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "كفر دلهاب"، ذهاب "الطبيب" إلي زهرة في محاولة منه أن يظهر لها بأن بشر" زوجها هو المتسبب في قتل "عمران" فتأمر زهرة بعدم قتل الطبيب ويغضب زوجها من هذا القرار.

الجيل الجديد من المخرجين لديه طموح كبير ويدرك جيدًا أنه يستطيع فعل أي شيء إذا توفرت له عوامل وأسباب النجاح، وهذا ما أثبته بالدليل القاطع المخرج أحمد نادر جلال، فقد قدم مسلسل "كفر دلهاب" بشكل وصورة رائعين، فكل الخدع ومشاهد الرعب والقتل تبدو حقيقية، ولا نبالغ إذا قلنا أن "كفر دلهاب" هو الأعلى في نسبة المشاهدة بسبب قصته الأسطورية وبراعة مخرجه في تحويل الأسطورة إلى صورة ناطقة ومتحركة، بالإضافة إلى أداء كل نجوم العمل، الذين توحدوا مع شخصياتهم لحد التطابق. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

حارس شيخ الغفر يقتل تاج الدين في " كفر دلهاب" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, حارس شيخ الغفر يقتل تاج الدين في " كفر دلهاب" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. المملكة الاخباري، بالفيديو. مقتل شيخ الغفر بطريقة وحشية في "كفر دلهاب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة